CiViL Engineering
اسرة ادارة منتدى CiViL Engineering ترحب بجميع الاعضاء والزوار
نتمنى ان نرى ابدعاتكم المتواصله
مع تحيات ادارة المنتدى
م/ أحمد الشافعى



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول




تنبيه هام :
الى جميع أعضاء المنتدى رجاء الانتباه نوجه عناية الجميع الى انه يوجد فى اسفل المنتدى " علبة الدردشة " التى تساعد على تواصل الاعضاء مع بعضهم البعض مباشرة

بشرى سارة :
حصريا على منتدى civil Engineering شرح مواد لطلبة الفرقة الاعدادية على هذا الرابط http://civileng.formyjob.net/montada-f7/topic-t58.htm#92

لحظة من فضلك : بعد تسجيلك عزيزى الزائر واشتراكك معنا فى المنتدى ستصلك رسالة تفعيل للاشتراك على الايميل الخاص بك يجب أولا فتحها وتفعيل الاشتراك مع خالص تحياتى

شاطر | 
 

 روعة التصميم الحالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOSAB DRAGON
عضو متميز
عضو متميز


عدد المساهمات : 280
عدد النقاط : 526
السٌّمعَة : 22
تاريخ التسجيل : 03/10/2010

مُساهمةموضوع: روعة التصميم الحالى   الثلاثاء 25 يناير 2011, 3:55 am

روعة التصميم المعماري الحديث 2010








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed elshafey
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 515
عدد النقاط : 914
السٌّمعَة : 41
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 27
الموقع : https://www.facebook.com/ceng.a.elshafey

مُساهمةموضوع: رد: روعة التصميم الحالى   الثلاثاء 25 يناير 2011, 6:31 pm

هو ده بقى اللى ينطبق عليه المثل اللى بيقول

اللى بيته من زجاج مايحدفش الناس بالطووووب










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://civileng.formyjob.net
 
روعة التصميم الحالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
CiViL Engineering  :: قسم الهندسة المعمارية :: قسم الهندسة المعمارية-
انتقل الى: